أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الاسلامي : ” معركة سيف القدس ” حققت اهدافا كبيرة للقضية الفلسطينية والمقاومة مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الشهداء

حركة الجهاد الاسلامي : ” معركة سيف القدس ” حققت اهدافا كبيرة للقضية الفلسطينية والمقاومة مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الشهداء

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، أن معركة “سيف القدس” حققت اهدافًا كبيرة للقضية الفلسطينية.

وقالت الحركة في بيان لها : “إن المقاومة مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الارهابيون الذين حرموا شعبنا فرحة العيد، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين ولم يجدوا من يقف في وجههم مدافعاً عن القدس والحرمات إلا المقاومة”.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجهاد الإسلامي : هذه المعركة حققت اهدافاً كبيرة و مصرون على اكتمال النصر

▪الغارات العدوانية التي شنها العدو بطائرات الـ F35 الأمريكية على قطاع غزة فجراً هي محاولة لترويع المواطنين بعدما تلقى ضربات موجعة من المقاومة التي استطاعت إذلاله في عمق مركزه وأظهرت وسائل إعلامه صورة الهزيمة التي لحقت به.

▪المقاومة حققت أهدافاً كبيرة في معركة سيف القدس وهي مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الارهابيون الذين حرموا شعبنا الفلسطيني فرحة العيد ، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين ولم يجدوا من يقف في وجههم مدافعاً عن القدس والحرمات إلا المقاومة.

▪إن قصف الأبراج السكنية والمنشآت المدنية والخدمية هو أشد دليل على ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة العدو وجيشها ، والموقف الأمريكي أعطى غطاءً وشارك في القتل والعدوان.

▪ المقاومة ستُخضع العدو وستدفعه بقوة الإرادة وعزائم أهل الحق لوقف العدوان ورفع يده عن القدس.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 4 شوال 1442هـ ، 16 مايو 2021م

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *