أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس العميد قاآني في اتصال مع زياد النخالة : نساند بكل امكاناتنا الحق الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني

قائد فيلق القدس العميد قاآني في اتصال مع زياد النخالة : نساند بكل امكاناتنا الحق الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني

تلقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،زياد النخالة، اتصالًا هاتفيًا من العميد إسماعيل قاني، قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية، شّدد خلاله أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تساند الحق الفلسطيني بكل امكاناتها، في مواجهة الانتهاكات الصهيونية والجرائم التي يرتكبها كيان العدو، مشيداً بالصمود الفلسطيني واستبسال شعب فلسطين في الدفاع عن أرضه ومقدساته وحقوقه.

وأشاد العميد قاني الذي خلف القائد اشهيد سليماني في قيادة قوة القدس ٫ بتطور أداء المقاومة الفلسطينية وبقدرتها على حماية الشعب الفلسطيني والدفاع عنه، مستنكراً ممارسات العدو بحق أبناء شعبنا المنافية للأعراف والقوانين الدولية كافة.
من جانبه، أكد القائد النخالة على صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته، وإصراره على الدفاع عن مقدساته بكل ما يملك من قوة وعزيمة وإرادة، مبينا أن المقاومة في غزة دخلت المعركة بطلب من أهلنا في القدس وشعبنا في الداخل والخارج، ولن يقبل شعبنا وقف هذه المعركة قبل وقف العدو الاقتحامات في الأقصى المبارك، وكل محاولات السيطرة على حي الشيخ جراح وحي البستان في القدس.
كما أشاد القائد النخالة بمواقف الجمهورية الإسلامية، قيادة وحكومة وشعباً، في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته ومساندتها له بكل السبل والوسائل.
واشاد النخالة بدور القائد الشهيد قاسم سليماني قائد قوة القدس في دعم المقاومة في غزة مؤكدا ان الشهيد القائد سليماني وضع المقاومة على خط النصر في مواجهة الكيان الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *