أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الحشد الشعبي تحيي المقاومة في غزة وتعلن تضامنها معها ومع صمود الشعب الفلسطيني ضد جرائم العدوان الصهيوني

هيئة الحشد الشعبي تحيي المقاومة في غزة وتعلن تضامنها معها ومع صمود الشعب الفلسطيني ضد جرائم العدوان الصهيوني

وجهت هياة الحشد الشعبي التحية للمقاومة الفلسطينية الباسلة وهي تدك حصون العدو ٫ كما وجهت التحية الى الشعب الفلسطيني الصابر وهو يذود عن ارضه ومقدساته .

وأكدت هياة الحشد الشعبي في بيان أصدرته مساء السبت تعليقا على العدوان الإسرائيلي على غزة والمواجهات في رام الله وفلسطين ٤٨ بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي ٫ ان التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني ينطلق من الموقف الواضح والشجاع للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله الذي أكد الوقوف الى جانب شعبنا في فلسطين.

واكدت هيأة الحشد الشعبي في بيانها : ان التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني ينطلق من الموقف الواضح والشجاع للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله الذي أكد الوقوف الى جانب شعبنا في فلسطين.
وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)
صدق الله العلي العظيم

نتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث في فلسطين الصمود، ومايتعرض له شعبنا هناك من اعتداءات آثمة على يد العصابة الصهيونية الغاصبة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني أبشع الجرائم وافظعها وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع.
إننا نؤكد تضامننا الكامل مع الشعب #الفلسطيني في الدفاع عن أراضيه المغتصبة وحقوقه المسلوبة ضد الاطماع الصهيونية والسلوك الوحشي والاجرامي الذي ينتهجه هذا الكيان الغاصب في قتل المدنيين والأطفال وقصف المباني والبيوت والسعي للاستيلاء على المزيد من الاراضي #الفلسطينية وتهجير اهلها الشرعيين قسرا،
منطلقين بذلك من الموقف الواضح والشجاع للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله الذي أكد الوقوف الى جانب شعبنا في #فلسطين ودعا الشعوب الحرة الى تقديم الدعم والمساندة له في قضيته العادلة.
وانسجامنا مع موقف الحكومة #العراقية والجماهير المساندة للشعب الفلسطيني، ندعو جميع الشعوب والحكومات والاحرار في العالم ان يتحملوا مسؤوليتهم الانسانية في رفض الظلم والارهاب الذي يمارسه الصهاينة على المواطنين الفلسطينيين العزل.
حيا الله شعبنا الفلسطيني الصابر وهو يذود عن ارضه ومقدساته، وحيا الله المقاومة #الفلسطينية الباسلة وهي تدك حصون العدو وتقدم للعالم دروسا في الاصرار والعزيمة على ان الشعوب الحرة لايمكن ان تتنازل وتنكسر. وما النصر الا من عند الله وهو الموفق والمستعان.

هيئة الحشد الشعبي
١٥ / ٥ / ٢٠٢١

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *