أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قوات الاحتلال الاسرائيلي تدمر برج الجلاء في غزة والذي يضم مكاتب وسائل اعلام عربية واجنبية

قوات الاحتلال الاسرائيلي تدمر برج الجلاء في غزة والذي يضم مكاتب وسائل اعلام عربية واجنبية

دمرت طائرات الاحتلال الاسرائيلي الحربية، اليوم السبت، برج الجلاء بالكامل الذي يضم وكالات اعلامية دولية ومكتبا للجزيرة.

وكانت الطائرات “الإسرائيلية” قد اطلقت صاروخين تحذريين أعلى البرج، ولاحقًا أطلقت الطائرات الحربية الصواريخ الثقيلة، ما أدى لانهياره بالكامل.


ووصف المراقبون جريمة تفجير برج الجلاء في غزة بانه مسعى اسرائيلي لعرفلة دور وسائل الاعلام العاملة في غرة المحلية والعربية والاجنبية ولاحفاء حجم جرائمها الوحشية وعمليات الابادة الجماعية التي تمارسها بحق الفلسطينيين .
هذا واعلنت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال إلى 139 شهيدا “على الأقل” من بينهم 39 طفلا و22 سيدة، بالإضافة إلى ما يزيد عن 1000 إصابة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *