أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس تعلن عن هجوم مكثف بالصواريخ استهدف بطارية لمنظومة “القبة الحديدية” الإسرائيلية للدفاع الجوي جنوب القطاع.

سرايا القدس تعلن عن هجوم مكثف بالصواريخ استهدف بطارية لمنظومة “القبة الحديدية” الإسرائيلية للدفاع الجوي جنوب القطاع.

أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، عن شنها هجوما صاروخيا مكثفا على بطارية لمنظومة “القبة الحديدية” الإسرائيلية للدفاع الجوي.

وأكدت “سرايا القدس” على موقعها الإلكتروني أنها “استهدفت منصة القبة الحديدية في منطقة نير اسحاق في المناطق الشرقية لجنوب قطاع غزة بعدة صليات صاروخية مكثفة ومركزة”.
ويأتي على على خلفية التصعيد العسكري المتواصل بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسيطرة على قطاع غزة وإطلاق نحو 1.5 ألف صاروخ من القطاع عبر حدودها منذ الاثنين الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *