أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المرجع الديني النجفي يدين الاعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني ويبتهل الى الله للخلاص من اسرائيل الغدة الخبيثة

المرجع الديني النجفي يدين الاعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني ويبتهل الى الله للخلاص من اسرائيل الغدة الخبيثة

أدان مكتب المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي الاعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وقال مكتب المرجع النجفي في بيانه : “تلقينا ببالغ الألم والأسى جريمة اليهود أذاقهم الله ما يستحقون في الدنيا والآخرة من الخزي والعذاب اتجاه الشعب الفلسطيني المظلوم”.
وأضاف “ليست هذه أول جريمة من هذا الكيان السرطاني في البلاد الإسلامية والعربية أسسها أعداء الإسلام والعرب، ونحن إذ نستنكر هذه التصرفات من هذا الكيان الغاصب، نقدم التعازي والمواساة للمتضررين بجريمته ونستحث جميع المسلمين وكافة محبي العدل والإنصاف للوقوف في وجه هذا الكيان الغاصب”.
وتابع “أرجو الله أن لا يكون ذلك اليوم بعيداً لتتخلص الشعوب الإسلامية من هذه الغدة الخبيثة، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *