أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نتنياهو : اسرائيل لا تواجه ضغوطات دولية لوقف العملية على غزة

نتنياهو : اسرائيل لا تواجه ضغوطات دولية لوقف العملية على غزة

قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء إن “إسرائيل لا تواجه ضغوطات دولية لوقف العملية على غزة.

وقرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية “الكابينت” على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة.
يُشار إلى أن نتنياهو ورئيس الاركان ووزير الحرب وعدد من قادة جيش الاحتلال دخلوا في اجتماع استمر ساعات طويلة لأول مرة منذ حرب 2014.
ويشهد قطاع غزة تصعيد عسكري كبير بين المقاومة وجيش الاحتلال منذ مساء الاثنين 10-5-2021 حيث أوفت المقاومة بتهديدها وتحذيرها لجيش الاحتلال بالكف عن الاعتداءات المستمرة والمتواصلة في المسجد الاقصى المبارك وتهجير اهلنا في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *