أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتائب القسام تعلن تدمير جيب اسرائيلي تابعا للجيش الصهيوني وقتل اثنين من الجنود واصابة اخرين

كتائب القسام تعلن تدمير جيب اسرائيلي تابعا للجيش الصهيوني وقتل اثنين من الجنود واصابة اخرين

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسـام اليوم الأربعاء عن تدميرها جيباً تابعا للقوات الصهيونية شمال قطاع غزة بصاروخ كورنيت.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهمة الجهادية، حيث استهدفت صباح اليوم بصاروخٍ موجهٍ من طراز “كورنيت”، جيباً صهيونياً من نوع “ديفندر” قرب مغتصبة نتيف هعسراه شمال القطاع.
وقالت الكتائب:”إن العدو اعترف بتدمير الجيب ومقتل جنديين وإصابة آخرين.”
وأكدت أن الاستهداف يأتي في إطار معركة “سيف القدس” ورداً على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في غزة والقدس والضفة والداخل المحتل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *