أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 7 شهداء شمال وجنوب غزة جراء قصف سيارة مدنية ومنزلاً وإطلاق نار على مزارعين

7 شهداء شمال وجنوب غزة جراء قصف سيارة مدنية ومنزلاً وإطلاق نار على مزارعين

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، سيارة مدنية شرق بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ودراجة نارية جنوب القطاع، ومنزلاً في حي الصبرة، فيما أطلقت قوات الاحتلال النار على مزارعين شرق خانيونس.

وذكر شهود عيان انه تم اتشال عدد من الشهداء في قصف “إسرائيلي” لسيارة في أرض زراعية بالقرب من دوار حمودة شمال القطاع.
من جهته، أفادت مصادر طبية، بوصول 4 شهداء إلى مستشفى الاندونيسي من مكان استهداف السيارة شمال القطاع، 3 آخرين لمشفى الشفاء الطبي جراء استهداف منزل بشارع المغربي في حي الصبرة وسط مدينة غزة.
وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي اتجاه المزارعين أثناء قيامهم بأعمال زراعية وفلاحه، في منطقة خزاعة شرقي خانيونس، أسفر عن استشهاد مزارع (17 عامًا ) بطلق ناري في الصدر، وإصابة شخص آخر بجراح طفيفة.
وأصيب مواطنين بينهم طفل بقصف دراجة نارية في حي الفخاري بخانيونس

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تدين نهج العقوبات الغربية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن روسيا تدين نهج العقوبات التي يمارسها الغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *