أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرجع السيد السيستاني يعلن مساندته للشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة للمحتلين

المرجع السيد السيستاني يعلن مساندته للشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة للمحتلين

أكد المرجع الديني الأعلى في العراق،السيد علي السيستاني، اليوم الأربعاء، مساندته للشعب الفلسطيني في “مقاومته الباسلة للمحتلين”.

وأصدر السيد السيستاني بيانا صحفيا جاء فيه: “نؤكد مرة أخرى مساندتنا القاطعة للشعب الفلسطيني الأبي في مقاومته الباسلة للمحتلين، الذين يسعون إلى قضم المزيد من أراضيه وتهجيره من أجزاء أخرى من القدس الشريف، وندعو الشعوب الحرة إلى دعمه ونصرته في استرجاع حقوقه المسلوبة”.
وأضاف، أن “المواجهات العنيفة التي تشهدها ساحات المسجد الأقصى وسائر الأراضي المحتلة هذه الأيام تظهر بلا شك مدى صلابة الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الغاشم واعتداءاته المستمرة وعدم تخليهم عن أراضيهم المغتصبة مهما غلت التضحيات”.
وتابع السيستاني: “نسأل الله تعالى أن يعينهم ويمدهم بنصر منه، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *