أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله يتوعد الكيان الاسرائيلي بالرد على اي خطآ في مناورات قواته الاحد

السيد نصر الله يتوعد الكيان الاسرائيلي بالرد على اي خطآ في مناورات قواته الاحد

حذّر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله من المناورات التي سيجريها الاحتلال الاسرائيلي يوم الاحد المقبل، ودعا لبنان ودول الجوار الى التنبه والحذر، وتوعّد في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي الكيان الاسرائيلي بالرد على اي خطأ.

وحذّر السيد نصر الله جيش الاحتلال الإسرائيلي من “أي خطوة خاطئة باتجاه لبنان وأي محاولة للمس بقواعد الاشتباك”، مؤكداً أن المقاومة “لن تتساهل مع أي تجاوز أو خطأ أو حركة عدوانية إسرائيلية على كامل الأراضي اللبنانية ويجب أن يفهم العدو هذه الرسالة الواضحة”.
السيد نصر الله أكد أنه “سنكون جاهزين مع انطلاق المناورة الإسرائيلية خاصة في ظل الأزمة الاسرائيلية الداخلية”، مشدداً على أن “قدراتنا تكبر والعدو لن يستطيع الحد من التطور الكمي والنوعي لمحور المقاومة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع متخصص بتتبع شحنات وتاقلات النفط يؤكد : سفينة ثالثة ايرانية محملة بالوقود انطلقت باتجاه لبنان

ذكر موقع “تانكر تراكرز” الإلكتروني لتتبع شحنات النفط أن ناقلة ايرانية ثالثة محملة بالوقود أبحرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *