أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تدعو شعوب وحكومات الدول الاسلامية للحفاظ على جذوة المقاومة والجهاد متقدة

ايران تدعو شعوب وحكومات الدول الاسلامية للحفاظ على جذوة المقاومة والجهاد متقدة

اصدرت وزارة الخارجية الايرانية اليوم الخميس بيانا دعت فيه شعوب وحكومات الدول الاسلامية للحفاظ على جذوة المقاومة والجهاد متقدة والضغط على القوى والمؤسسات الدولية للعمل بمسؤولياتها في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وانهاء الاحتلال.

وجاء في جانب من هذا البيان الذي صدر على اعتاب يوم القدس العالمي الذي يصادف غدا وهي الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك: ان مبادرة الامام الخميني (رض) الخالدة والتاريخية في تسمية الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك بـ “يوم القدس” ادت الى الابقاء على قضية تحرير فلسطين حية والكشف عن ظلم وجرائم الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم.
واضاف بيان الخارجية الايرانية : انه خلال الاعوام الماضية تحول يوم القدس بين المسلمين وجميع احرار العالم الى رمز للنضال ضد الاحتلال والغطرسة وادى دورا منقطع النظير في احباط المخططات البغيضة واللاانسانية للمعتدين والمتغطرسين في العالم مثل اميركا والكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *