أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة تعلن اصابة 82 شخصا من المواطنين العائدين من الهند بفيروس كورونا

وزارة الصحة تعلن اصابة 82 شخصا من المواطنين العائدين من الهند بفيروس كورونا

اعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء، اصابة 82 شخصا بفايروس كورونا من العائدين من الهند.

وذكرت عضوة الفريق الاعلامي ربى فلاح في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه “بعد وصولهم الى بغداد كان هناك فرق صحية تابعه لوزارة الصحة من اجل تطبيق الاجراءات الصحية والوقائية بالتعاون مع وزارة الداخلية بالاضافة الى وزارة النقل وتم اخذ مسحات من كل الوافدين وحجرهم في احدى فنادق بغداد”.
وبينت فلاح ان “نتائج الفحص أظهرت ٨٢ اصابه موجبة من اصل ٣٩٩ وتبينت الاصابه بكورونا السلالة القديمة وليست السلالة الهندية ولم تظهر اي سلالة غريبه بالمسحات” مؤكدة ان ” وزارة الصحة ستوفر قريبا مختبرا خاصا بفحص السلالات .ومع ذلك تم اخذ جميع الاجراءات الوقائية من اجل ضمان عدم دخول اي سلالة الى العراق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *