أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / داعش الارهابي ينفذ هجوما على ” حقل نفطي في كركوك واشتعال بئرين واستشهاد واصابة عدد من القوات الامنية

داعش الارهابي ينفذ هجوما على ” حقل نفطي في كركوك واشتعال بئرين واستشهاد واصابة عدد من القوات الامنية

في عدوات جديد لفلول داعش الارهابي أعلنت وزارة النفط، الأربعاء، عن تعرض ” حقل باي حسن ” في محافظة كركوك الى اعتداءات إرهابية أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من القوات الأمنية.

وذكرت الوزارة في بيان لها : أن “حقل باي حسن ” في محافظة كركوك تعرض الى اعتداءات إرهابية فجر اليوم الاربعاء اسفرت عن تفجير البئرين 183 و177 واستشهاد وجرح عدد من القوات الامنية وشرطة الطاقة”.
وذكر البيان ان “فرق السلامة والاطفاء في شركة نفط الشمال والجهات الساندة تمكنت من اطفاء البئر 177 والسيطرة عليه بوقت قياسي، فيما تعمل هذه الفرق للسيطرة على حريق البئر 183”.
وجاء في البيان : انه “في الوقت الذي تدين فيه وزارة النفط جميع العمليات الارهابية والتخريبية التي تستهدف الثروة الوطنية، فإنها تؤكد بأن هذه المحاولات اليائسة لن تثني ولن توقف العاملين في القطاع النفطي من بذل اقصى الجهود لحماية الثروة النفطية والعمل على ادامة وزيادة الانتاج خدمة للصالح العام”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *