أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انفجار ضخم في ” ادلب” يستهدف مستودعات اسلحة فصيل ارهابي يدعى ” الاوزبكي ” يعمل تحت قيادة هيئة تحرير الشام الارهابية

انفجار ضخم في ” ادلب” يستهدف مستودعات اسلحة فصيل ارهابي يدعى ” الاوزبكي ” يعمل تحت قيادة هيئة تحرير الشام الارهابية

هز انفجار ضخم محيط بلدة كفريا، شمال إدلب، سمع صداه بمعظم مناطق المحافظة استهدف مستودعات اسلحة فصيل ارهابي يدعى ” ” الاوزبكي ” .

وأكدت مصادر محلية في شمال إدلب أن الإنفجار وقع داخل أحد مستودعات الذخيرة التابعة لفصيل يسمى “الأوزبكي” والذي يعمل تحت إشراف هيئة “تحرير الشام” الواجهة الحالية لـ”جبهة النصرة” الإرهابية في إدلب.
وأضافت المصدر، أن طيرانا مجهولا كان قد سمع صوته قبيل الإنفجار بلحظات في أجواء المنطقة، ولم يتم تحديد هويته حتى الآن، قام باستهداف منطقة “مخيم الفروسية”، وتحديدا أحد الأماكن المخصصة لتربية الدواجن سابقا، والذي حولته هيئة تحرير الشام إلى مستودع ذخيرة وأسلحة.
ووفق شهود عيان فأن الحصيلة الأولية لهذا الإنفجار بلغت 15 قتيلا وأكثر من 20 جريحا معظمهم من (مسلحي هيئة تحرير الشام).
وأوضحت المصادر، أن ما تسمى هيئة “تحرير الشام” باتت تلجأ في الآونة الأخيرة إلى إنشاء مستودعات ذخيرة واسلحة بالقرب من اماكن توجد المدنيين وذلك منعا لاستهدف هذه المستودعات من قبل الطيران الحربي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقتل 27 سجينا في أعمال الشغب في سجنين بالإكوادور

أعلنت سلطات الإكوادور، ارتفاع عدد الذين قتلوا في أعمال شغب هذا الأسبوع في سجنين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *