أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ظريف معلقا على خطاب قائد الثورة الذي اشاد بدور فيلق القدس والشهيد القائد سليماني : الخطاب هو القول الفصل

ظريف معلقا على خطاب قائد الثورة الذي اشاد بدور فيلق القدس والشهيد القائد سليماني : الخطاب هو القول الفصل

كتب وزير الخارجية الايراني على إنستغرام معلقا على خطاب قائد الثورة الاسلامية الذي جدد الاشادة بفيلق القدس والشهيد سليماني ” ان : ” التصريحات الرحيمة التي أدلى بها قائد الثورة الاسلامية لي ولزملائي هي القول الفصل ونهاية نقاشات الخبراء وإن اتباع وجهات نظر وقرارات قائد الثورة ضرورة لا يمكن إنكارها للسياسة الخارجية .

وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف ، كتب علی صفحته على إنستغرام مساء اليوم(الأحد) بعد تصريحات قائد الثورة الاسلامية اليوم ان التصريحات الرحيمة لقائد الثورة الاسلامية وكالعادة كانت بالنسبة لي ولزملائي القول الفصل ونهاية نقاشات الخبراء .
واضاف ظريف : بصفتي معني وباحثً في العلاقات الخارجية ، كنت أؤمن دائمًا أنه من أجل اتساق هذه الحدود والحياض الإلهية ، يجب أن تكون السياسة الخارجية موضوعًا للوئام والتماسك الوطنيين وأن تتم إدارتها وتوجيهها من أعلى مستوى ، وبالتالي اتباع وجهات النظر وقرارات القيادة ضرورة لا يمكن إنكارها للسياسة الخارجية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *