أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / طائرة مسيرة من طراز قاصف 2K تقصف قاعدة الملك خالد الجوية وتحقق إصابة دقيقة فيها

طائرة مسيرة من طراز قاصف 2K تقصف قاعدة الملك خالد الجوية وتحقق إصابة دقيقة فيها

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ٫ ان سلاح الطيران المسير نفذ عملية “دقيقة” لاستهداف قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية.

وقال العميد يحيى سريع، في بيان له : ” ان سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرة مسيرة نوع قاصف 2K محققة إصابة دقيقة”.
وأضاف سريع: “يأتي الاستهداف هذا في إطار الرد المشروع على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على بلدنا العزيز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *