أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وقفة تضامنية للاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية دعماً للقدس

وقفة تضامنية للاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية دعماً للقدس

انتصارا للشعب الفلسطيني ولانتفاضته في القدس المحتلة بوجه الحصار والاحتلال الاسرائيلي، نظّم لقاء الاحزاب الوطنية اللبنانية، وتحالف الفصائل الفلسطينية وقفة في بيروت، شددت خلالها الكلمات على حق الفلسطينين بالعودة، ومقاومة الاحتلال، حتى تحرير كامل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

المشاركون وصفوا ما يجري دخل الاراضي المحتلة باستكمال صفة التصفية للقضية الفلسطينية ومحاولات تهويد القدس الشريف.
وفي سياق متصل نفذت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال وقفة تضامنية مع الهبة الفلسطينية والمقدسية دفاعا عن المسجد الاقصى تحت شعار “مقدسيون نحطم الحواجز” امام مبنى الاسكوا وسط بيروت في رسالة واضحة لدعم السرايا والجهوزية” لكل ما يتصل بالمواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *