أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / امين عام حزب الله السيد نصر الله يحيي اهل القدس وهمتهم العالية في مواجهة جنود العدو الاسرائيلي

امين عام حزب الله السيد نصر الله يحيي اهل القدس وهمتهم العالية في مواجهة جنود العدو الاسرائيلي

حيا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهل القدس المحتلة لمواجهة العدو الاسرائيلي. وأشاد “بالهمة العالية لاهل القدس وخصوص لشبابها المتواجدين بالساحات ويواجهون جنود العدو المدججين بالسلاح”.

ونوه السيد نصر الله في كلمة له مساء الاربعاء خلال حديثه الرمضاني الاسبوعي على شاشة قناة المنار “بالتضامن مع القدس من قبل الضفة المحتلة ودخول قطاع غزة على المسألة لفرض معادلات”، وتابع “هذه كلها من الامور التي يجب ان تحظى بالعناية المناسبة”، واوضح “بعد ايام سنتحدث عن ذلك بالتفصيل في يوم القدس العالمي”.
من جهة ثانية، عزى السيد نصر الله “المرجعية الدينية والشعب والدولة والؤسسات والقوى في العراق بحادثة الحريق في المستشفى ببغداد الذي أدى الى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى”، وتمنى “لعوائل الشهداء الصبر وللجرحى الشفاء العاجل”، وأمل ان “لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤلمة”.
في سياق آخر، بارك السيد نصر الله “بولادة الامام الحسن بن علي(ع) سيد شباب اهل الجنة، ابن فاطمة الزهراء وابن بنت رسول الله(ص) الذي تحمل مسؤولية قيادة الامة في اصعب الظروف والمراحل”.
ونوه السيد نصر الله الى “ذكرى واقعة معركة بدر وهي المعركة التي أسست لمرحلة جديدة للمسيرة النبوية وانطلاقة الاسلام، خلدها القرآن الكريم لما فيها من عبر في كل الازمنة والامكنة للمجاهدين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تعلن اصابة 82 شخصا من المواطنين العائدين من الهند بفيروس كورونا

اعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء، اصابة 82 شخصا بفايروس كورونا من العائدين من الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *