أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / النظام المغربي يستعد لخطوة خيانية اخرى وذلك بالتحضير للقاء بين وزير الخارجية المغربي و “منظمة ايباك ” الصهيونية

النظام المغربي يستعد لخطوة خيانية اخرى وذلك بالتحضير للقاء بين وزير الخارجية المغربي و “منظمة ايباك ” الصهيونية

في خطوة خيانية جديدة للنظام الملكي المغربي ٬ سيلتقي وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة باعضاء اللجنة الأمريكية للشؤون العامة الإسرائيلية “آيباك” وهي من انشط المنظمات الصهيونية الداعمة للكيان الاسرائيلي ٬ ومن المقرر ان يتم اللقاء في الـ6 من مايو بواشنطن.

وظهور بوريطة في هذا اللقاء سيكون أول تواصل علني بين مسؤول مغربي رفيع المستوى وجماعة اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة ، حيث تعتبر لجنة “آيباك” أكبر لوبي يهودي داعم للعلاقات الأمريكية الإسرائيلية.
وبحسب قناة I24، فإن هذه الخطوة تأتي بعد تسجيل امتعاض دوائر القرار في المغرب عن مخرجات جلسة مجلس الأمن الأخيرة، وفي فترة ضبابية تعيق استنتاج موقف واضح من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تجاه ملف الصحراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *