أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ” كتائب المجاهدين” : يوم القدس العالمي فرصة لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني

” كتائب المجاهدين” : يوم القدس العالمي فرصة لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني

قال مسؤول الدائرة السياسية في كتائب المجاهدين بغزة نائل عودة : ان يوم القدس العالمي يوم مميز بالنسبة للفلسطينيين، داعیا الى تعزبز صمود الشعب الفلسطيني في التصدي للمخططات وفي وجه الانظمة العربية الرجعية التي تحاول ان تشرعن الاحتلال على أرض فلسطين من خلال التطبيع وفتح كل الابواب على مصراعيها أمام الاحتلال الصهيوني.

واضاف عودة في تصريح له ان يوم القدس العالمي يوم مميز بالنسبة للفلسطينيين خاصة في ظل هذا التوقيت الحساس التي تمر به القضية الفلسطينية في ظل الصمود الاسطوري للمرابطين واهل القدس الذين يخوضون معركة من اجل افشال المخططات الصهيونية التي تستهدف عروبة مدينتهم ووجودهم في القدس المحتلة.

وأشاد مسؤول الدائرة السياسية في كتائب المجاهدين بالموقف الثابت للجمهورية الاسلامية الايرانية الداعم لمدينة القدس بكافة أشكاله منها احياء يوم القدس العالمي.وفيما يتعلق بالتهديدات المتصاعدة من قبل قادة الكيان الصهيوني قال عودة : أن التهديدات الصهيونية لغزة دليل واضح على ان قيادة الكيان الصهيوني تعيش حالة من الافلاس السياسي والعسكري وأن جيش الاحتلال يشعر بالخوف والقلق من نجاح المقاومة في ربط الجبهات واعتبار ما يجري في القدس جزء مما يجري في غزة .
وأضاف مسؤول الدائرة السياسية في كتائب المجاهدين :وهذا ما شوهد بانتصار اهلنا في القدس عندما كسروا جبروت الاحتلال ومستوطنيه وازالوا كل اشكال الحواجز في القدس والرد الذي جاء من غزة مساندا وتعزيزا لصمود اهلنا في القدس وكيف ردت المقاومة باكثر من 40 صاروخا.
وأكد ان التهديدات لا تخيف الشعب الفلسطيني ومقاومته والمقاومة جاهزة للرد على اي حماقة قد يرتكبها الاحتلال بحق الأهل في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملك السعودي في كلمة امام الجمعية العامة للامم المتحدة : إيران دولة جارة ونأمل أن تؤدي محادثاتنا الأولية معها إلى نتائج ملموسة لبناء الثقة

اعلن السعودي سلمان بن عبد العزيز من منبر الأمم المتحدة، عن أمل بلاده بأن تؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *