أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء سلامي : كل الظروف باتت مهيأة لانهيار الكيان الصهيوني

القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء سلامي : كل الظروف باتت مهيأة لانهيار الكيان الصهيوني

 علق القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي على الصاروخ الذي انطلق من الأراضي السورية وضرب منطقة قريبة من مفاعل ديمونا الإسرائيلي جنوب فلسطين المحتلة في الثاتي والعشرين من شهر ابريل – نيسان الحالي٬ قائلا : إن “الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم”. 
وأكد اللواء سلامي أن “الجمهورية الإسلامية سترد على أي عمل شرير بالمستوى نفسه أو أقوى منه”.  
وأضاف:  أن “الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم، وستعرّضهم إلى مخاطر حقيقية في المستقبل، وفي حال استمروا في ارتكابها سيقتربون أكثر وأكثر إلى الانهيار، خاصة وأن كل الظروف لانهيار الكيان الصهيوني باتت مهيأة”. 
ولفت اللواء سلامي إلى أنه “في الأيام الماضية شاهدتم كيف أن أعمالهم الشريرة لم تبق من دون رد، وكيف وقعت بعض الأحداث داخل الاراضي المحتلة، وبكل تأكيد فإن هذه الأحداث قد تتكرر وتتوسع لاحقاً”. 
وكان  رئيس هيئة الأركان الإيراني اللواء محمد باقري قد قال  إن ما جرى أخيرا بجنوب إسرائيل، وما سيجري مستقبلا لأمنها ومصالحها؛ سيجعلها تعود إلى رشدها. 
وأضاف أنه على إسرائيل أن تكون متأكدة من أن استمرار استهداف سوريا والسفن في البحار ستتبعه ردود واضحة. 
وأشار إلى أنه إذا ما استمرت إسرائيل في سياساتها -التي وصفها بالعدوانية- فمن غير المعلوم شكل وحجم الرد الإيراني، وقد يكون صادما. 
 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *