أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش التركي يعلن مقتل جندي ثان لها في عملياتها العسكرية شمال العراق ضد مسلحي حزب العمال الكردستاني

الجيش التركي يعلن مقتل جندي ثان لها في عملياتها العسكرية شمال العراق ضد مسلحي حزب العمال الكردستاني

أعلنت وزارة الدفاع التركية الاثنين مقتل جندي وإصابة آخر بجروح، خلال عملية “مخلب الصاعقة” شمالي العراق، في حادث كان الثاني خلال يومين.

وذكرت الوزارة أن “اشتباكا اندلع بين قوات الجيش التركي مع مسلحي حزب العمال الكردستاني الأحد شمالي العراق، في إطار عملية مخلب الصاعقة”.
وأضافت: “الاشتباك أسفر عن مقتل جندي وإصابة آخر جراء انفجار عبوة ناسفة بالمنطقة”، وعدد الجنود الذين سقطوا خلال العملية ارتفع إلى اثنين في إطار عمليتي مخلب “البرق” و”الصاعقة”.
وأطلقت تركيا عمليتي مخلب “البرق” و”الصاعقة” الجمعة الماضي بشكل متزامن ضد مسلحي “حزب العمال الكردستاني” في مناطق متينا وأفشين-باسيان شمالي العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *