أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيأة الحشد الشعبي تعلن استشهاد احد منتسبي اللواء 33 خلال مطاردة لفلول داعش بمدينة الموصل

هيأة الحشد الشعبي تعلن استشهاد احد منتسبي اللواء 33 خلال مطاردة لفلول داعش بمدينة الموصل

أعلنت هيئة الحشد الشعبي ليوم الاثنين، استشهاد احد أحد منتسبيها في عملية أمنية بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى كان تنفذها مجموعة من ابطال اللواء 33 في الحشد الشعبي .

وجاء في بيان للهيئة: “نال الشهيد سامح ماجد ساجت الطائي وسام الشهادة أثناء مطاردته فلول الإرهاب خلال مشاركته بتنفيذ عملية دهم وتفتيش لخلايا داعش في الموصل”.
وأضاف: “عرف عن الشهيد الشجاعة والإقدام والتضحية في كل المعارك التي شارك فيها ضد زمر الإرهاب”.
وأكد الحشد الشعبي، “مواصلة طريق الجهاد ضد زمر داعش الإجرامي دفاعا عن حياض الوطن والمقدسات، وحفاظا على النصر المنجز والمتحقق بدماء الشهداء وتضحيات الجرحى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حشود المتظاهرين امام الخضراء في بغداد تتحول الى اعتصامات مفتوحة احتجاجا على تزوير الانتخابات

استمرار الاعتصامات في المنطقة الخضراء في بغداد بمشاركة شيوخ العشائر، والمطلب الأساسي للمتظاهرين يتمحور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *