أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الايراني : لولا قيادة الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد حجازي في سوريا ومحور المقاومة، لتمكنت اميركا عبر الجماعات الارهابية من اقتلاع جذور الاسلام والثورة الاسلامية في المنطقة

وزير الدفاع الايراني : لولا قيادة الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد حجازي في سوريا ومحور المقاومة، لتمكنت اميركا عبر الجماعات الارهابية من اقتلاع جذور الاسلام والثورة الاسلامية في المنطقة

قال وزير الدفاع الايراني “العميد امير حاتمي” : لولا قيادة الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد حجازي في سوريا ومحور المقاومة، لتمكنت اميركا عبر حروب الانابة التي شنتها باستخدام الجماعات الارهابية من اقتلاع جذور الاسلام والثورة الاسلامية في المنطقة.

واضاف وزير الدفاع حاتمي ان جبهات المقاومة في ايران وسوريا والعراق ولبنان واليمن وغيرها، باتت اليوم قوة مؤثرة لها ثقلها ويحسب لها في سوح المواجهة ضد اميركا والكيان الصهيوني وتحقيق الانتصارات.

واشار العميد حاتمي خلال مراسم تابين الشهيد “اللواء سيد محمد حجازي “اليوم الاحد ان هذا الشهيد العظيم وهب نفسه طوال حياته المباركة لخدمة الاسلام والثورة الاسلامية وقوات التعبئة الشعبية ومحور المقاومة.
وخاطب العميد حاتمي شباب البلاد قائلا : ان شبابنا اليوم لديهم الكثير من القدوات مثل الشهيد سليماني والشهيد صياد شيرازي والشهيد حجازي، الذين ينبغي التاسي بهؤلاء الابرار و وضع تعاليمهم السامية نصب اعينهم في الحياة.
ولفت بان اللواء الشهيد حجازي، قام بدور بارز جدا في مجال تشكيل وتدريب القوات المدافعة عن المراقد المقدسة وايضا الانتصارات التي تحققت خلال الفترة الاخيرة في سوح القتال ضد جبهة الشرك والنفاق؛ مؤكدا ان نهج هؤلاء الشهداء سيتواصل بكل اقتدار.
وشدد وزير الدفاع بالقول، انه ينبغي على الكيان الصهيوني واعداء الثورة الاسلامية ان يدركوا بان القوات المضحية لدى الجيش والحرس الثوري ماضية تحت راية الولي الفقيه ورهن اشارته في الدفاع عن الشعب والاسلام وستواصل مسيرة الشهداء كيد واحدة لمواجهة نظام الهيمنة في العالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *