أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حصيلة جديدة لضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب .. 82 شهيدا و110 جرحى بين صفوف المرضى الراقدين بالمستشفى والموظفين

حصيلة جديدة لضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب .. 82 شهيدا و110 جرحى بين صفوف المرضى الراقدين بالمستشفى والموظفين

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنه، إن حريق مستشفى أبن الخطيب، أسفر عن 82 شهيدا و110 جرحى بين صفوف المرضى الراقدين بالمستشفى والموظفين. وأضاف، أن هناك حالات حرجة بين جرحى الحريق”.


وفي وقت متأخر من يوم أمس السبت، اندلع حريق في مستشفى ابن الخطيب، داخل الطابق المخصص للإنعاش الرئوي، لتحاصر النيران المصابين الراقدين في الردهة وتحاصر المرافقين لهم والموظفين العاملين واسمر الحريق ساعتين ونصف من الساعة العاشرة والنصف ليلا الى الساعة الواحدة منتصف الليل والتهم فسم الانعاش الرئوي في الطابق الثاني بشكل كامل .
وأكدت مديرية الدفاع المدني، تسجيل خسائر وإصابات بشرية نتيجة الحريق في المستشفى، فيما اشارت وزارة الصحة والبيئة إلى إنقاذ أكثر من 200 مواطن من المرضى الراقدين في المستشفى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *