أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / زوجة الناشط السعودي المعتقل الدكتور محمد القحطاني ومنظمات حقوقية تبدي مخاوفها من تعرض صحته للخطر بعد انتشار فيروس كورونا في سجن الحائر

زوجة الناشط السعودي المعتقل الدكتور محمد القحطاني ومنظمات حقوقية تبدي مخاوفها من تعرض صحته للخطر بعد انتشار فيروس كورونا في سجن الحائر

أعربت “مها القحطاني” زوجة الناشط المعتقل في ” سجن الحائر ” في الرياض السعودية الدكتور “محمد القحطاني”، عن مخاوفها من تعرض صحة زوحها القحطاني للخطر وذلك في ظل تفشي وباء كورونا في محبسه وشاركت منظمات ونشطاء حقوقيون آخرون، السبدة مها القحطاني هذه المخاوف .

وعبر هؤلاء عن مخاوفهم الحقيقة من الحالة الصحية للقحطاني الذي عزلته إدارة سجون آل سعود في عزل انفرادي بعد إصابته بفيروس كورونا وانقطاع أخبار منذ عدة أيام.
وقال حساب “معتقلي الرأي”: تأكد لنا خبر انتشار حالات كورونا في جناح (٨أ) بإصلاحية الحائر بالرياض الذي يوجد به د. محمد فهد القحطاني.
وأشار إلى أن إصابة هؤلاء تمت بعد إعطاء مجموعة منهم لقاح كورونا في 1 أبريل الجاري.
ودعا “معتقلي الرأي” الجميع للتغريد باسم د. #محمد_فهد_القحطاني وتسليط الضوء على قضيته حيث يوجد خطر حقيقي على حياته ولا نريد تكرر مأساة المعارض الدكتور عبدالله الحامد الذي توفي في السجن .
والناشط الحقوقي محمد القحطاني، (55 عاما)، هو أستاذ اقتصاد حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة إنديانا الأمريكية، وعمل في معهد الشؤون الدبلوماسية بوزارة الخارجية سابقا ٫ و اعتقل في آذار/ مارس 2013، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات والمنع من السفر 10 سنوات أخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *