أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف منشئات ارامكو النفطية ومنصات الباتريوت في جازان بـ11 صاروخا وطائرة مسيرة

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف منشئات ارامكو النفطية ومنصات الباتريوت في جازان بـ11 صاروخا وطائرة مسيرة

اعلنت القوات المسلحة اليمنية شن هجمات جديدة على شركة أرامكو النفطية في السعودية نفذتها بعشرة صواريخ باليستية وطائرة مسيرة .

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع “استهدفنا بـ11 صاروخا وطائرة مسيرة شركة أرامكو ومنصات الباتريوت في جازان”.
وأوضح أن الهجوم جاء ردا على “تصعيد العدوان وحصاره وجرائمه وآخرها جريمة أمس في صعدة”.
وياتي هذا الهجوم ضمن تكثيف الجيش اليمني واللجان الشعبية هجماتها في الآونة الأخيرة من إطلاق صواريخ باليستية ومقذوفات ومسيّرات استهفت منشئات نفطية سعودية مهمة في العمق السعودي وقواعد عسكرية ومطارات .
ويؤكد المتحدث باسم الحيش اليمني والقوات المسلحة اليمنية العميد يحى سريع إن هذه الهجمات تأتي ردا على غارات التحالف المستمرة في مناطق متفرقة من اليمن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *