أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما والإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب.

وجاء فی تغریدة ظریف اننی سعید باستضافة صدیقی القدیم، وزیر الخارجیة الروسی سیرغی لافروف لاجراء محادثات جیدة حول القضایا الثنائیة والاقلیمیة والدولیة.
وقال ان ایران وروسیا متفقتان علی ضرورة رفع الحظر الامریکی بهدف احیاء الاتفاق النووی. ویتعین علی الرئیس الامريكي ان یختار بین الاتفاق الذی حصل علیه اوباما او الارهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه ترامب.
وكان ” عباس عراقجي” كبير المفاوضين النوويين الايرانيين، الموجود في فيينا لحضور اجتماع اللجنة المشتركة مع مجموعة 4 + 1 في فيينا قد اعلن يوم أمس الثلاثاء بدء تخصيب اليورانيوم في منشأة نطنز بنسبة 60٪ وقال ان ايران اعلنت اليوم في رسالة إلى المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية أنها ستبدأ التخصيب بنسبة 60٪”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *