أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الحكومة الايرانية : ردنا على من نفذ الاعتداء على منشاة نطنز النووية سيكون داخل ارض من نفذ الاعتداء

الحكومة الايرانية : ردنا على من نفذ الاعتداء على منشاة نطنز النووية سيكون داخل ارض من نفذ الاعتداء

أكد المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي، أن “رد طهران على من نفذ اعتداء منشأة نطنز النووية في اشارة لاسرائيل، سيكون داخل أرض من نفذ الاعتداء”.

وقال علي ربيعي: “هناك العديد من القرائن على تورط الكيان الصهيوني بهجوم نطنز ورد إيران سيكون داخل أرض من نفذ الاعتداء”، مشيرا إلى أن “طهران سترد على حادثة نطنز في الوقت المناسب”.
وأضاف ربيعي: “الهجوم على منشأة نطنز لم يأت من خارجها وتم تحديد هوية الشخص الخائن لبلاده”، لافتا إلى أن “حادثة نطنز هجوم إرهابي وتخريبي وألحق ضررا بالمنشأة”.
وأكمل محذرا: “نحتفظ بحقنا في الرد على منفذي الهجوم على منشأة نطنز ومن يقف وراءهم”، موضحا أن “الهدف من هجوم نطنز كان تعطيل أجهزة الطرد المركزي في المنشأة”.
الجدير بالذكر ان وسائل اعلام اسرائيلية اشارت الى تورط الموساد الاسرائيلي تنفيذ العملية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *