أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المتحدث باسم الخارجية الايرانية تعليقا على حادث ” مفاعل نطنز ” : سننتقم من الكيان الاسرائيلي في المكان والوقت المناسبين

المتحدث باسم الخارجية الايرانية تعليقا على حادث ” مفاعل نطنز ” : سننتقم من الكيان الاسرائيلي في المكان والوقت المناسبين

اعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة بان اجهزة الطرد المركزي التي خرجت من المدار اثر حادث نطنز يوم امس كانت من طراز IR1 وسيتم تعويضها باجهزة اكثر تطورا، مؤكدا بان ايران ستنتقم من الكيان الصهيوني في الوقت والمكان المناسبين.

وقال خطيب زاده في مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول حادث نطنز : ان حادثا مؤسفا قد وقع في نطنز وكان الكيان الصهيوني قد اعلن وعبر مصادر متعددة انه يقف وراء مثل هذه الاحداث. واكد انه لم يصب اي احد باذى ولم تقع حادثة بيئية ولكن كان من الممكن ان تقع كارثة تعد جريمة ضد الانسانية .
واعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية ان الهدف من العمل هو استهداف قدرات ايران النووية واشار الى انه سيتم التعويض عن اجهزة الطرد المركزي التي خرجت من المدار وهي من طراز IR1 باجهزة طرد مركزي جديدة واضاف: ان الكيان الصهيوني سعى بتصرفه هذا للانتقام من صبر وحكمة الشعب الايراني في مسار رفع الحظر، الا ان ايران ستنتقم من هذا الكيان في الوقت والمكان المناسبين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عدوان امريكي اسرائيلي ينفذ قصفا بعدة صواريخ لقاعدة كالسو العسكرية التابعة للحشد الشعبي شرقي محافظة بابل

ذوت انفجارات عنيفة وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء الليلة نجمت عن صف عنيف نفذته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *