أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / د. ولايتي مستشار قائد الثورة الاسلامية الايرانية : لابد من مواجهة خطر التيارات التكفيرية ودعم المقاومة الفلسطينية

د. ولايتي مستشار قائد الثورة الاسلامية الايرانية : لابد من مواجهة خطر التيارات التكفيرية ودعم المقاومة الفلسطينية

اعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية الايرانية للشؤون الدولية، د .علي اكبر ولايتي، لابد من العمل لمواجهة خطر التيارات التكفيرية والمتشددة والعمل لتقديم الدعم للمقاومة الفلسطينية .

واضاف ولايتي : ان العالم سيشهد تغييرات في موازين القدرة لصالح العالم الاسلامي، ما يجعل الاستكبار عاجزا عن مواجهة النظام الجديد ، وذلك في ظل التطورات السريعة في غرب اسيا وشمال افريقيا .
وقال ولايتى امين المجمع العالمي للصحوة الاسلامية على هامش الاجتماع السابع لاعضاء اللجنة العليا للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية – ان غزة وفلسطين من قضايا الاسلام الاولى وتعدان من اهم التحديات والقضايا المحورية للعالم الاسلامي، والتى تستدعي دعما قويا للشعب الفلسطيني المظلوم وتعزيز الدعم الشامل لتيار المقاومة الاسلامية في غزة وفلسطين .
وأضاف ولايتي الذي القى امس الثلاثاء كلمة في افتتاح ملتقى علماء الاسلام لدعم المقاومة الفلسطينية ان مواجهة خطر التيارات التكفيرية والمتشددة في العالم الاسلامي والدعم الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم باعتبارها القضية الاولى للعالم الاسلامي ودور الصحوة الاسلامية في بلورة الحضارة الاسلامية الحديثة على حد تعبير قائد الثورة الاسلامية، هي من جملة محاور واولويات العالم الاسلامي، ويجب الالتفات الى ان مايجري في العالم الاسلامي يكشف عن الازدهار المستمر لموجة الصحوة الاسلامية في العالم الاسلامي رغم التقلبات.
واوضح ان ما يجري من قبل نظام السلطة والصهيونية وحماتهم هو مؤامرة ومحاولة لوقف هذه المسيرة ولكنهم لن يستطيعون تحقيق ذلك وان الحضارة الاسلامية الجديدة ،حسبما قال ستزداد قدرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاجأة.. صواريخ كوريا الشمالية تصل روسيا

كشفت منظمة تعقب الأسلحة “كار” عن مفاجأة في صواريخ كوريا الشمالية بعدما عثرت في أوكرانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *