أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة المنافذ الحدودية تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع الجمهورية الاسلامية

هيئة المنافذ الحدودية تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع الجمهورية الاسلامية

نفت هيئة المنافذ الحدودية، الاربعاء، اغلاق منفذ الشلامجة مع الجمهورية الاسلامية، فيما دعت الجميع الى توخي الدقة في نقل المعلومات.

وقال الناطق الرسمي بأسم الهيئة علاء الدين القيسي إن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباءا عن اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي، الا ان هذه الأنباء غير صحيحة”، مبينا ان “هذا المنفذ يعمل بشكل طبيعي وفيه زيادة في الارساليات والايرادات بشكل كبير جداً وانه يعمل على مدار اليوم وبانسيابية عالية”.
واضاف القيسي ان “هناك مواد ممنوعة من الدخول إلى البلاد حسب الروزنامة الزراعية التي تدعم المنتج المحلي وهي المعنيه بمنع هذه المواد”، داعيا “الجميع الى توخي الدقة في نقل المعلومات واخذها من مصادرها الرسمية”.
واكد الناطق الرسمي بأسم الهيئة ان “هيئة المنافذ الحدودية تعمل بحرص كبير من أجل تعظيم واردات الدولة العراقية وحماية المستهلك والمنتج المحلي وخدمة المواطن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *