أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة التربية تعلن موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع المحاضرين والاداريين العاملين بالمجان

وزارة التربية تعلن موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع المحاضرين والاداريين العاملين بالمجان

أعلنت وزارة التربية اليوم الثلاثاء ، موافقة مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الثلاثاء على التعاقد مع المحاضرين والاداريين المجانيين، وفق الغطاء المالي المخصص اليهم بالموازنة لسنة ٢٠٢١.
فيما قال مكتب رئيس الوزراء ان “مجلس الوزراء وافق على مقترح رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي للتعاقد مع المحاضرين والاداريين المجانيين العاملين في وزارة التربية ضمن التخصيصات المالية المرصودة”.
وخرج المحاضرون بالمجان الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالي بتظاهرات للمطالبة بتحويلهم كعقود بعد ان أقر البرلمان موازنة 2021 وتخصيص منحة فقط لهم وليس عقداً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *