أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / والدة ولي العهد الأردني السابق الامير حمزة بن الملك حسين تدافع عنه وتصف المزاعم ضده بانها اعتداء آثم

والدة ولي العهد الأردني السابق الامير حمزة بن الملك حسين تدافع عنه وتصف المزاعم ضده بانها اعتداء آثم

عبرت أرملة ملك الاردن الراحل حسين بن طلال ، الملكة نور والدة ولي العهد الاردني السابق الأمير حمزة عن أملها من أن تسود الحقيقة والعدالة لكل “الضحايا الأبرياء لهذا البهتان الآثم”.

وكتبت الملكة نور عبر تغريدة نشرتها على حسابه في تويتر دفاعا عن نجلها الامير حمزة ، “أتوجه بالدعاء من أجل أن تسود الحقيقة والعدالة لكل الضحايا الأبرياء لهذا البهتان الآثم”.
وكانت السلطات الأردنية قد فرضت الاقامة الجبرية على الأمير حمزة بن حسين الأخ غير الشقيق للملك الاردني عبدالله الثاني، و20 آخرين بتهمة “تهديد استقرار البلاد”.
وزعم رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن الأمير ليس موقوفا، لكن طُلب منه التوقف عن “تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن ٫ ولكن ولي العهد الأردني السابق، الأمير حمزة بن الحسين سارع الى التاكيد بان قيادة الجيش الاردني وجهت له بالبقاء في منزله وعدم الاتصال نافيا وجود أية مؤامرة ومعلنا انه سيظل وفيا للاردن والشعب الاردني متجاهلا ذكر اسم الملك عبد الله الثاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *