أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شاب مصري بائع جوال ينقذ عائلة سقطت سيارتها في السويس

شاب مصري بائع جوال ينقذ عائلة سقطت سيارتها في السويس

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قصة مواطن أنقذ أسرة كاملة بعد أن سقطت سيارتها في قناة السويس.

وأنقذ الشاب المصري الأسرة، وتبين بعد ذلك وفاة الطفل مازن، فيما أصيب مصطفى شكري 40 سنة، وولاء أمين محمد 39 سنة، وملك مصطفى شكري 11 سنة.
وقال متداولو الصورة: “اللي في الصورة ده مش لاعب كرة ولا مطرب مهرجانات عشان يتشهر .. ده محمد جابر بيشتغل بائع جائل للفوانيس .. بالصدفة وهو بيبيع عند المعدية في بورسعيد سقطت سيارة فيها عائلة كاملة (أب وأم وولد وبنت) من المعدية جوة قناة السويس.. لم يتردد البطل ثانية واحدة وقفز داخل القناة رغم خطورة ذلك لأنه تحت رفاص المعدية”.
وتابعوا: “البطل ده انقذ الأب والأم والبنت .. وللاسف توفى الطفل “مازن مصطفي شكرى 9 سنوات”.. البطل انقذ ثلاث ارواح لا يعرفها وعرض حياته للخطر”.
وطالب الجميع محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قناة السويس بتكريم الشاب المصري، قائلين: “ده البطل اللي مفروض يتكرم ويتوفر له وظيفة تؤمن له حياة كريمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *