أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني يستهدف اهدافا حساسة في العاصمة الرياض باربع طائرات مسيرة مفخخة

الطيران المسير اليمني يستهدف اهدافا حساسة في العاصمة الرياض باربع طائرات مسيرة مفخخة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية “العميد يحيى سريع”، اليوم الخميس، عن تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية استهدفت أهدافا حساسة في الرياض التي وصفها ” العميد سريع ” بانها عاصمة العدوان السعودي، وذلك ردا على استمرار العدوان والحصار المفروض على اليمن.

وقال العميد يحيى سريع في بيان مقتضب : ‏تمكن سلاح الجو المسير فجر اليوم من تنفيذ عملية هجومية في عاصمة العدو السعودي الرياض بأربع طائرات مسيرة استهدفت مواقع حساسة ومهمة، مؤكدا أن الإصابة كانت دقيقة بفضل الله.
استهداف العمق السعودي بأربع طائرات مسيرة
وشدد ناطق القوات المسلحة على أن هذا الاستهداف “يأتي في إطار حقنا الطبيعي والمشروع في الرد على العدوان والحصار المتواصل على بلدنا”، متوعدا تحالف العدوان بأن “عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان والحصار”.
هذا والتزمت السلطات السعودية الصمت ولم تعلق على عمليات الفصف التي استهدفت مواقع حساسة في العاصمة الرياض .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *