أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتائب “المقاومة الوطنية” تخوض اشتباكا مسلحا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بوسط قطاع غزة

كتائب “المقاومة الوطنية” تخوض اشتباكا مسلحا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بوسط قطاع غزة

أعلنت كتائب “المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” عن خوض مقاتليها صباح اليوم، اشتباكا مسلحا مع القوات الإسرائيلية وآلياته بشرق دير البلح بوسط قطاع غزة.

وفي بيان لها، أفادت كتائب “المقاومة الوطنية” بأن “مقاتليها اشتبكوا بالأسلحة الرشاشة مع قوات الاحتلال وآلياته المتوغلة لمسافة 60 مترا بشرق دير البلح بوسط القطاع، ما أدى إلى انسحاب الآليات العسكرية إلى داخل السياج الحدودي الفاصل”، مؤكدة أن “مقاتليها انسحبوا من مكان الاشتباك إلى قواعدهم بسلام”.
وأشارت إلى أن “هذه العملية تأتي في إطار تصديها لعدوان الاحتلال، والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني، بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة”.
وحذرت الكتائب في ختام بيانها، من أنها “لن تسمح للاحتلال بالتمادي في عدوانه وخروقاته المتواصلة، لا سيما توغلاته داخل حدود قطاع غزة، واستهداف المزارعين في حقولهم والصيادين في عرض البحر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *