أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سانا : قوات الاحتلال الأمريكي تنقل 40 إرهابياً من عناصر داعش إلى قاعدتها في الشدادي جنوب الحسكة بسورية

سانا : قوات الاحتلال الأمريكي تنقل 40 إرهابياً من عناصر داعش إلى قاعدتها في الشدادي جنوب الحسكة بسورية

نقلت قوات الاحتلال الأمريكي بالمروحيات 40 إرهابياً من تنظيم “داعش” من سجن الهول شرق مدينة الحسكة إلى قاعدتها غير الشرعية في مدينة الشدادي بريف المدينة الجنوبي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن “ثلاث مروحيات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي ترافقها ثلاث حوامات قتالية هبطت مساء أمس في قاعدة الشدادي وكانت تقل نحو 40 إرهابياً من تنظيم (داعش) تم نقلهم من سجن الهول” الذي تديره ميليشيا “قسد” بالتعاون مع قوات الاحتلال.
وبحسب المصادر فقد عرف من الإرهابيين الذين تم نقلهم.. الإرهابيان العراقيان زياد إدريس المدعو “أبو سيف العراقي” من مواليد عام 1980 وكان مسؤولاً عن ما يسمى “الحسبة” في الموصل وبعدها عمل في دير الزور والإرهابي نجدت مسعود رضا من مواليد 1979 والملقب بـ “أبي بكر الفراتي” وكان مسؤولاً عن عمليات الاقتحام في دير الزور.

سانا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *