أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش اليمني واللجان الشعبية تتوعد النظام السعودي بضربات موجعة لم يعهدها من قبل وبصواريخ جديدة متطورة

الجيش اليمني واللجان الشعبية تتوعد النظام السعودي بضربات موجعة لم يعهدها من قبل وبصواريخ جديدة متطورة

توعد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع السعودية، “بضربات قوية وموجعة لم تعهدها من قبل”.

وقال سريع في مقابلة تلفزيونية إن “ما تلقته قوى العدوان السعودي الامريكي من عمليات خلال 6 سنوات قد يتفاجؤون بمثلها وأكثر خلال عام واحد”.
وأضاف: “قد نلجأ لتوجيه ضربات قوية وموجعة لم تعهدها السعودية من قبل ما لم توقف عدوانها وحصارها”، لافتا إلى أن “الكرة الآن في ملعب النظام السعودي والعام السابع سيكون عام المفاجآت بالنسبة للعمليات العسكرية”.
وشدد أن “الحصار (المفروض من قبل تحالف العدوان عمل عسكري عدائي تتعامل معه القوات المسلحة على هذا الأساس ونحن في انتظار توجيهات القيادة بهذا الشأن” مشيرا الى أن “الجيش اليمني برع في تنفيذ العمليات المشتركة بين سلاح الجو المسير والصواريخ الباليستية وهذا يقوم على جانب فني وتقني دقيق”.
وقال العميد يحى : “لم نتوقف عند صناعة طائرات مسيرة بالمعنى التقليدي والآن لدينا عدة منظومات وفي كل منظومة عدة أجيال”، مشيرا إلى أن “سلاح الجو المسير حقق للقوات المسلحة الكثير على صعيد ردع العدو ودك قواعده ومراكز حكمه”.
وأضاف: “نعمل على زيادة المخزون الاستراتيجي من سلاح الجو المسير وبمديات باتت قادرة على تنفيذ عمليات على طول وعرض جغرافية العدو وما بعدها”.
وفال العميد يحى سريع : أن “العام السابع للحرب سيشهد الإعلان عن منظومات صاروخية جديدة وبعض هذه المنظومات غير المعلن عنها تم تجريبه في الداخل وفي عمق دول العدوان”.
وكثف االجيش اليمني واللجان الشعبية في الأسابيع الأخيرة هجماتهم في العمق السعودي مستهدفين المنشئات النفطية والمطارات والقواعد العسكرية ، مع تصاعد المعارك من أجل إحكام السيطرة على محافظة مأرب، التي تعد آخر معقل لقوات حكومة الرئيس اليمني المستقيل والهارب عبد ربه هادي المدعومة من التحالف الذي تقوده الرياض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : عدد شهداء حرب الابادة التي يشنها جيش الاحتلال الاسرائيلي تجاوز الـ 30000 شهيد

تجاوزت حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي الـ30 ألف شهيد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *