أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / مقتل اللواء الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة في جيش هادي في معارك تحرير مأرب التي ينفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية

مقتل اللواء الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة في جيش هادي في معارك تحرير مأرب التي ينفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية

ذكرت مواقع خبرية يمنية بـ”مقتل اللواء امين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة،في جيش هادي، أثناء المعارك مع الجيش اليمني واللجان الشعبية لتحرير مأرب”.

وفيما لازال الإعلام الرسمي متكتما عن الخبر، أفاد موقع “الأمناء” عن مصادر عسكرية مقرية من جيش الرئيس المخلوع والهارب والمقيم في الرياض قولها إن “الوائلي قتل في المعارك الدائرة مع انصار الله الحوثيين في محافظة مأرب”. فما ذكرت مصادر أخرى أن الوائلي توفي متأثرا بجروح أصيب بها أثناء المعارك قبل أسبوع.
وشغل اللواء الوائلي منصب قائد فصيلة دروع وحتى قائد كتيبة دروع، ثم تولى قيادة كتيبة مدفعية، أركان حرب اللواء السابع حرس جمهوري، ثم أركان حرب اللواء 14 حرس جمهوري، ونائب القائد لشؤون التدريب في مدرسة الحرس الجمهوري، ونائب القائد للشؤون الإدارية في مدرسة الحرس، ركن ثاني لعمليات محور الحديدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *