أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط : العالم ترك الشعب اليمني وحده امام العدوان السعودي الأمريكي وهو يسمع ويرى جرائمه كل يوم

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط : العالم ترك الشعب اليمني وحده امام العدوان السعودي الأمريكي وهو يسمع ويرى جرائمه كل يوم

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط، ، إن “العالم ترك الشعب اليمني وحده وهو يسمع ويرى ما يجري في اليمن من دون أن يتحرك”.

واضاف المشاط في كلمة بمناسبة مرور ست سنوات على العدوان السعودي الاماراتي المدعوم أمريكيا وبريطانيا واسرائيليا و،ن دول اخرى، اننا “نحتفي باليوم الوطني للصمود لأنه مثل اختبارا وكان النجاح في هذا الاختبار الصعب حليف شعبنا بكل مكونات موقفه الوطني المناهض للعدوان”.وتابع: “هذا الصمود بفضل الله حمانا من معاناة كانت ستكون أكبر وأخطر، ومنحنا وشعبنا الوعي الكبير والعميق والواسع بالخصوم ومن يقف خلفهم من أعداء الأمة”.
واكد المشاط ان “الصمود منحنا الحصانة من التأثر بسياسات الأعداء وأساليبهم القائمة على التشويه والتحريض وإثارة النعرات المذهبية والطائفية والمناطقية” موضحا “لقد كان لصمود أبناء شعبنا الأثر الكبير في إفشال كل المخططات المعادية وكان له الفضل الكبير في وضع الخصوم أمام حالة كبيرة من الانكشاف السياسي والقانوني والإعلامي”.
وأضاف رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى في اليمن : الانحسار القيمي لدى كل أدعياء التمدن والتقدم والإنسانية أسقط كل الأقنعة حتى وجدنا المجتمع الدولي يعترف بشرعية زائفة لا يعترف بها الشعب اليمني”.
وقال المشاط “وجدنا الأمم المتحدة تقلق في كل مرة نستعمل فيها حقنا المشروع في الدفاع، وتلوذ بالصمت إزاء الاعتداء اليومي والحصار المستمر وإزاء التدخل الخارجي غير المشروع”.
وتابع رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى في اليمن “سنشهد في الأيام القادمة تدشين جملة من الإنجازات العملاقة في الرؤية الوطنية لبناء الدولة تتمثل في الخطة الخمسية للمرحلة الأولى”.
وحذر مهدي المشاط من انحاز للعدوات السعودي الاماراتي من اليمنيين قائلا “على من تبقى في معسكر العدوان معرفة أن باب العودة لن يبقى مفتوحًا إلى ما لا نهاية إن لم يسارعوا إلى إعادة حساباتهم واتخاذ القرار الصحيح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *