أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / استهداف المنشئات النفطية والقواعد العسكرية السعودية ب 8 صواريخ باليستية نوع ذو الفقار وبدر وسعير و ب12 طائرة مسيرة نوع ” صماد 3 “

استهداف المنشئات النفطية والقواعد العسكرية السعودية ب 8 صواريخ باليستية نوع ذو الفقار وبدر وسعير و ب12 طائرة مسيرة نوع ” صماد 3 “

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي في اليوم الوطني للصمود.

وافاد العميد يحيي سريع ان القوات اليمنية المسلحة استهدافت مقرات شركة نفط ارامكو في رأس تنورة ورابغ وينبع وجيزان وقاعدة الملك عبدالعزيز في الدمام بـ 12 طائرة مسيرة نوع صماد 3 و8 صواريخ باليستية نوع ذو الفقار وبدر وسعير.
كما أكد العميد سريع استهداف مواقع عسكرية أخرى في نجران وعسير في العمق السعودي بـ 6 طائرات مسيرة نوع قاصف 2K. مضيفا ان عملية اليوم الوطني للصمود حققت أهدافها بنجاح.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: “استهدفت القوات المسلحة مقرات ومنشات عسكرية وحيوية تابعة للعدو السعودي وذلك بعملية عسكرية مشتركة؛ عملية “يوم الصمود الوطني” بثماني عشرة طائرة مسيرة وثامنية صواريخ باليستية وعلى النحو الآتي: استهداف مقرات شركة آرامكو في رأس تنورة ورابغ وينبع وجيزان وقاعدة الملك عبدالعزيز بالدمام باثنتي عشر طائرة مسيرة من نوع صماد ثلاثة وثمانية صواريخ باليستية نوع ذو الفقار وبدر وسعير وستهداف مواقع عسكرية أخرى في نجران وعسير بست طائات مسيرة نوع قاصف 2K وبعون الله تعالى حققت العملية اهدافها بنجاح “.
وحذر متحدث القوات المسلحة اليمنية ٬ قوى العدوان السعودي الاميركي من عواقب استمراره في عدوانه وحصاره على الشعب اليمني، مؤكدا جاهزية القوات اليمنية لتنفيذ عمليات عسكرية أشد وأقسى خلال الفترة المقبلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *