أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل اعلام اسرائيلية : صاروخ ايراني يستهدف سفينة اسرائيلية بينما كانت تبحر في بحر العرب متوجهة الى الهند

وسائل اعلام اسرائيلية : صاروخ ايراني يستهدف سفينة اسرائيلية بينما كانت تبحر في بحر العرب متوجهة الى الهند

اعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أن إيران استهدفت سفينة تابعة لإسرائيل في بحر العرب باطلاق صاروخ عليها ، بينما كانت تبحر في طريقها من تنزانيا إلى الهند، مما تسبب بإضرار في السفينة.

وذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية ،انه “أثناء رحلة السفينة، وعندما أبحرت في بحر العرب ومرت بين الهند وسلطنة عمان، أصيبت بصاروخ تسبب لها بأضرار”.
وأكدت وسائل الاعلام الاسرائيلية : “تم استهداف السفينة الاسرائيلية على الرغم من أنها لم تنقل بضائع إلى إسرائيل، وأنها لم تحمل علم الدولة، وأن طاقمها يتكون من أجانب فقط وهو ما يشير الى دقة المعلومات التي كانت بحوزة الايرانيين عن السفينة “.
ووقعت حادثة مماثلة الشهر الماضي، عندما تعرضت السفينة “هيليوس راي” المملوكة لإسرائيل إلى هجوم مشتبه به على أنها إيراني.
واكد موقع “إينتلي تايمز” على “التويتر”، إن “سفينة اسرائيلية تعرضت لهجوم في بحر العرب”، لافتاً إلى أنها “المرة الثانية التي يُنسب فيها هجوم في الساحة البحرية إلى الحرب السرية بين إيران وإسرائيل”.
وذكر موقع “يديعوت أحرونوت”، ان التوقعات لدى الاجهزة الامنية الاسرائيلية أن “هذا هجوم إيراني متعمد” مضيفا أن هذا “انتقام محلي على ضرب سفينة قبل نحو أسبوعين قبالة السواحل السورية ، وهو ما نسبته إيران لـ”إسرائيل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *