أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر امني : مجموعة مسلحة حاولت اطلاق سراح مصاب كان يحمل عبوة ناسفة واصيب برصاص القوات الامنية في بغداد

مصدر امني : مجموعة مسلحة حاولت اطلاق سراح مصاب كان يحمل عبوة ناسفة واصيب برصاص القوات الامنية في بغداد

كشف مصدر أمني اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة عن التفجير الذي حصل في بغداد صباح اليوم، فيما أشار إلى محاولات مجموعة مسلحة إطلاق سراح حامل العبوة المصاب.
وقالت وسائل اعلام محلية نقلا عن مصدر امني ان “القوات الأمنية نقلت أحد حاملي العبوة المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج ومن ثم التحقيق معه، لكن مجموعة مسلحة حاولت اقتحام المستشفى وأخراجه بالقوة”.
وأضاف، أن “القوات الأمنية تعرضت لضغوط كبيرة لإطلاق سراحه وعدم اعتقاله بعد خروجه من المشفى، لكنها رفضت ذلك”.
وأشار المصدر إلى أن “المصاب ينتمي لجماعة مسلحة (رفض ذكر اسمها) وحاول تبرير حمله للعبوة بأنها عبوة لاصقة وضعت له في دراجته دون علمه”.
وكان مصدر أمني قد اعلن صباح اليوم إن “شخصين كانا على متن دراجة نارية ويحملان عبوتين ناسفتين، وعندما حاولت القوات الأمنية إيقافهما هربا فأطلقت النار عليهما، فقتل أحدهما وجرح الآخر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *