أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية في كركوك تلقي القبض على امراتين من ” داعش ؛ احداهما مسؤولة في التنظيم الارهابي في كركوك

الاستخبارات العسكرية في كركوك تلقي القبض على امراتين من ” داعش ؛ احداهما مسؤولة في التنظيم الارهابي في كركوك

تمكنت وكالة الاستخبارات العسكرية في محافظة كركوك، الإثنين، القبض على ارهابيتين بينهما مسؤولة في تنظيم “داعش”

وذكرت الاستخبارات العسكرية في بيان بهذا الشان : انه”ووفق معلومات دقيقة تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٤ ولواء المشاة ٥١ من القاء القبض على اثنين من الارهابيات في ناحية الزاب بقضاء الحويجة في محافظة كركوك”.
واضاف البيان ان “احداهن تشغل منصب مسؤولة كفالات داعش الارهابي وهن من المطلوبات للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.
واكدت الاستخبارات انه” تم تسليمهن الى جهة الطلب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *