أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوات المسلحة اليمنية تستهدف ” مصفاة ارامكو ” في الرياض ب 6 طائرات مسيرة واستهداف قاعدة الملك خالد في “خميس مشيط ” بطائرتين

القوات المسلحة اليمنية تستهدف ” مصفاة ارامكو ” في الرياض ب 6 طائرات مسيرة واستهداف قاعدة الملك خالد في “خميس مشيط ” بطائرتين

أقر النظام السعودية بحصول حريق في مصفاة تكرير البترول في الرياض صباح اليوم الجمعة، نتيجة “هجوم بطائرات مسيرة” شنها الجيش اليمني واللجان الشعبية ظهر الجمعة.

واعلن التلفزيون السعودي نقلا عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية ان الهجوم على مصفاة الرياض نجم عنه حريق تمت السيطرة عليه.
إقرار السعودية يأتي بعد ان أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في وقت سابق من اليوم الجمعة، تنفيذ عملية السادس من شعبان والتي استهدفت مصفاة شركة أرامكو في الرياض بـ 6 طائرات مسيرة.
كما أعلن العميد يحيى سريع، عن استهداف قاعدة الملك خالد في مدينة خميس مشيط السعودية بطائرتين مسيرتين.
وكتب سريع في تغريدة: “ردا على تصعيد العدوان وحصاره الشامل على بلدنا، نفذ سلاح الجو المسير مساء اليوم عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرتين مسيرتين نوع قاصف 2K وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *