أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / هيآة الحشد الشعب يعلن استشهاد احد منتسبي اللواء 56 اثناء التصدي لتعرض داعش الارهابي في كركوك

هيآة الحشد الشعب يعلن استشهاد احد منتسبي اللواء 56 اثناء التصدي لتعرض داعش الارهابي في كركوك

أعلنت “هيأة الحشد الشعبي” يوم الخميس، استشهاد أحد ابطال الحشد وإصابة اثنين من الشرطة الاتحادية بهجوم لتنظيم “داعش الارهابي” في قضاء الجويجة في كركوك.

وذكرت الهيئة في بيان صحفي لها ، أن “المقاتل في اللواء 56 محمد عبار استشهد، وأصيب اثنين من منتسبي الشرطة الاتحادية أثناء التصدي للتعرض الذي شنه فلول داعش الإرهابي في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك”.
وأضافت، أن “اللواء 56 في الحشد الشعبي بمشاركة الشرطة الاتحادية تمكنوا بعد ذلك من صد الهجوم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *