أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شامخاني يرد على وزير الخارجية الفرنسي : الملف النووي غير مرتبط باية تطورات داخلية بل باستراتيجية الغرب المخادعة

شامخاني يرد على وزير الخارجية الفرنسي : الملف النووي غير مرتبط باية تطورات داخلية بل باستراتيجية الغرب المخادعة

رد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني على تصريجات وزير الخارجية الفرنسي في تغريدة له على تويتر مؤكدا انه لن يحدث اي تغيير ما في داخل ايران اذا لم تتخذ الولايات المتحدة إجراء مؤثرا لرفع الحظر وقال ان المأزق الحالي ليس تكتيكيًا أو داخليًا ، ولكنه متعلق باستراتيجية الغرب المخادعة.

وکتب “علي شمخاني” ، أمين المجلس الأعلى للأمن القومي في تغريدة على تويتر ردا على تصريحات أدلى بها وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان: إذا لم يتم اتخاذ إجراء فعال لرفع الحظر الجائر ، فلن يحدث شيء.
وأضاف: “المأزق الحالي ليس تكتيكيًا وداخليًا ، لكنه مرتبط باستراتيجية الغرب المخادعة”.
وکان وزير الخارجية الفرنسي لودريان قد قال امس الثلاثاء، إن الجهود الرامية لإحياء المحادثات النووية الإيرانية تواجه صعوبات بسبب مشكلات تكتيكية والوضع الداخلي في إيران قبيل الانتخابات الرئاسية هناك في يونيو/حزيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *