أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / دفاعات الجيش السوري تتصدى لصواريخ عدوان اسرائيلي استهدفت محيط دمشق

دفاعات الجيش السوري تتصدى لصواريخ عدوان اسرائيلي استهدفت محيط دمشق

ذكرت وكالة سانا للانباء السورية الرسمية : أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على مناطق في اطراف العاصمة دمشق .

وذكرت وكالة سانا أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت عددا من الصواريخ في سماء دمشق.
وقالت الوكالة إن تلك الدفاعات أسقطت عددا من صواريخ العدوان في سماء دمشق، ولم تذكر الوكالة معلومات عن المناطق المستهدفة.
وافاد مصدر عسكري سوري انه في تمام الساعة 22،35 من مساء يوم الاثلاثاء نفذ العدو الاسرائيلي عدوانا من اتجاه الجولان السوري المحتل على بعض الأهداف في محيط دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها واقتصرت الخسائر على الماديات .
وتكررت في الآونة الأخيرة عمليات العدوان على مواقع داخل الأراضي السورية خاصة في دمشق وريفها دون ان ترد سوريا على اهداف مشابهة في كيان الاحتلال الاسرائيلي كما ان روسيا تحد من حرية الجيش السوري في استخدام منظومة اس-300 المتطورة فيما ذكرت مصادر اسرئيلية انه تم الاتفاق بين تل ابيب وموسكو على عدم استخدام هده المنظومات ضد الطائرات الاسرائيلية التي تنفذ عدوانها من خارج الاجواء السورية .
ومنتصف الشهر الماضي أعلنت وكالة سانا أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي الغربي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *